«بلوموندو» حسن الرداد يتفوق على «نابليون وشماريخ» بالسعودية

فيلم بلوموندو وفيلم نابليون
فيلم بلوموندو وفيلم نابليون

يواصل فيلم بلوموندو بطولة الفنان حسن الرداد تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر بالمملكة العربية السعودية، حيث احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية.

وفيلم بلوموندو تفوق على الفيلم الأجنبي نابليون، والفيلم المصري شماريخ، الذي يلعب بطولته الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، حيث كسرت إيراداته حاجز 70 مليون جنيه بعد أسابيع من عرضه.

يشار إلى أن فيلم بلوموندو، دارت أحداثه حول شاب في الثلاثينيات من عمره يطلق عليه بلوموندو، يستغل سفر زوجته للولادة، ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، لكن سرعان ما يزداد عدد الحاضرين ويزداد الأمر يخرج عن نطاق السيطرة. 

إقرأ أيضا:آخرها «الحريفة» وأبرزها «غريب في بيتي» .. 7 افلام اقتحمت عالم كرة القدم

وشارك في بطولة فيلم بلوموندو، مجموعة من الفنانين منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، والعمل من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

بينما تناول فيلم شماريخ قصة رؤوف الابن الغير شرعي، الذي يطمح في أن يتعرف عليه والده تاجر المخدرات سليم أهيل، فيعمل معه ويساعده في عمله القذر، ويتم تكليفه بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، ولا يتمكن من إكمال مهمته، وبدلًا من ذلك، يساعدها على الهروب من براثن والده القاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

وضم فيلم شماريخ في بطولته مجموعة من النجوم، منهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.